ما هو سبب ارتباكك الشديد في المحاضرة؟ مع أنك مبدع في نصوصك ومقنع في كثير منها ؟ أتمنى عليك مستقبلا أن واثق النفس أثناء التصوير كما أنت واثق النفس في ما تكتبه . وأسمح لنفسي أن أطلب منك إدراج نص الورقة التي في اللقاء المصور إلى هنا ، في المدونة . تحياتي
ثاني مره أشوف الفيديو وطبعاً بعد كل قراءة يتفتح عقلك أكثر، حقيقة اللي إستغربته وحبيت أسألك عنه هو إنه كيف تطلع نتيجتين لنفس الفلسفة مثال “الأفريمتيف أكشن” مع الفلسفة النفعية النظرة الأولى كانت على المدى القصير إن وجود القانون راح يكسب النظام شرعية أكثر، والنتيجة الثانية كانت على المدى البعيد إنه من المفترض إننا نفكك علاقة المواطن\العرق\الدولة ونخليها مباشرة، أليس من المفترض إن المنهج أو الفلسفة الواحدة تخرج بنتيجة واحدة ؟
وبعدين وراه إنقطع الفيديو بالنص كنت تبي تقول المحاذير -اللحظة اللي حل بك ناصر العمر- اللي من المفترض يتبعه الواحد لما يجي يقرأ النصوص الفلسفية القديمة؟
الصراحة أشكرك على الورقة أحياناً نمل من قراءة الكتب ونحتاج للي يبسطها ويقولها لنا بالطريقة هذي، شكراً لك.
ما هو سبب ارتباكك الشديد في المحاضرة؟ مع أنك مبدع في نصوصك ومقنع في كثير منها ؟ أتمنى عليك مستقبلا أن واثق النفس أثناء التصوير كما أنت واثق النفس في ما تكتبه . وأسمح لنفسي أن أطلب منك إدراج نص الورقة التي في اللقاء المصور إلى هنا ، في المدونة . تحياتي
ما حضّرت زين واول مرة اواجه الجمهور فطبيعي الوضع ما يكون ممتاز، للاسف لم اكتب المحاضرة بل كانت رؤوس أقلام.
شاكر لك مرورك
ثاني مره أشوف الفيديو وطبعاً بعد كل قراءة يتفتح عقلك أكثر، حقيقة اللي إستغربته وحبيت أسألك عنه هو إنه كيف تطلع نتيجتين لنفس الفلسفة مثال “الأفريمتيف أكشن” مع الفلسفة النفعية النظرة الأولى كانت على المدى القصير إن وجود القانون راح يكسب النظام شرعية أكثر، والنتيجة الثانية كانت على المدى البعيد إنه من المفترض إننا نفكك علاقة المواطن\العرق\الدولة ونخليها مباشرة، أليس من المفترض إن المنهج أو الفلسفة الواحدة تخرج بنتيجة واحدة ؟
وبعدين وراه إنقطع الفيديو بالنص كنت تبي تقول المحاذير -اللحظة اللي حل بك ناصر العمر- اللي من المفترض يتبعه الواحد لما يجي يقرأ النصوص الفلسفية القديمة؟
الصراحة أشكرك على الورقة أحياناً نمل من قراءة الكتب ونحتاج للي يبسطها ويقولها لنا بالطريقة هذي، شكراً لك.